متسجدات المحترفين

مركاتو إيطاليا : أندية عديدة تتنافس لضم حميدات و فضال أمام فرصة أخيرة

dgdggd

 

يسود الركود في هذه الفترة مركاتو المحترفين رغم الإنطلاقة الرسمية لسوق الإنتقالات الشتوية يوم السبت المنصرم ، فمن المتوقع أن تكون حركة المركاتو المغربي غير نشيطة بحكم الإستقرار الكبير الذي يعرفه عدد كبير من محترفينا لكن هذا لا يمنع وجود بعض اللاعبين الذين يقتربون من تغيير الأجواء .

يعد إسماعيل حميدات واحد من أبرز اللاعبين الواعدين الذين ظهروا بشكل لافت سنة 2014 ، فبعد تألقه شهر فبراير المنصرم في دوري ڤياريجيو إنتقل اللاعب لنادي بريشيا حيث كانت إنطلاقته الحقيقية بعدما لعب ما يقارب 15 لقاء مع الفريق الإيطالي كانت كفيلة بجذب إنتباه أندية أبرزها الميلان . أخر الأخبار أتت من إنجلترا مفادها أن اللاعب قد يوقع لوست هام يونايتد لكن مراسل المرصدپرو بالديار الإيطالية أكد لنا قبل ساعات أن نادي سامپدوريا دخل بشكل جدي على الخط و يعتبر الأقرب .

من جهة أخرى أشارت مصادر مقربة من نادي پاليرمو أن مدرب النادي سيعتمد علي الدولي المغربي زهير فضال كرسمي بعد غياب هذا الأخير عن قائمة الرسميين لمباريات عديدة ، و قد تعتبر هذه هي الفرصة الأخيرة للاعب إن أراد البقاء بناديه علما أن العديد من الأندية في السيري ب مهتمة بضمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.