متسجدات المحترفين

بنعطية : أنا سعيد بالعودة للتداريب

Benatia fcb 210115.variant524x295

إلتحق الدولي المغربي ومدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني مهدي بنعطية اليوم بزملائه في التداريب الجماعية، بعدما كان يتدرب بشكل إنفرادي داخل الصالة، وعانى اللاعب من ألآم على مستوى الظهر طيلة الأسابيع الماضية، حيث لم يشارك في المباريات الودية للنادي البافاري أمام كل من نجوم قطر والهلال السعودي. يقول بنعطية :

” ليس من السهل أن تبقى بعيدا عن تداريب زملائك وانت تشاهدهم يتدربون، أنا الآن سعيد بالعودة للتداريب.”

وسيخوض نادي بايرن ميونيخ أولى مبارياته بعد فترة التوقف التي عرفها الدوري الألماني أمام نادي فولسبورغ في 30 من الشهر الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *