
وضع العراق حدا لعقدته القارية أمام إيران وأقصاها من ربع نهائي كأس أسيا 2015 بفوزه عليها 7-6 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي في مواجهة تاريخية خاض “تيم ميلي” 75 دقيقة منها بعشرة لاعبين الجمعة في كانبرا عاصمة أستراليا.
وبعد أربعة انتصارات إيرانية وواحد عراقي في كأس آسيا، حقق “أسود الرافدين” الأهم لأن ركلات الترجيح منحتهم التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة كوريا الجنوبية الإثنين المقبل في سيدني.
و في المقابلة الثانية استطاع المنتخب الإماراتي خلق المفاجاة بإقصاء نظيره الياباني حامل اللقب بركلات الترجيح 4-5 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.
و ستلاقي الإمارات في نصف النهائي منتخب أستراليا مستضيف الدورة يوم الثلاثاء القادم.





