
بعد حديث عن رغبته مجددا بالعودة لإيطاليا ، عاد تاعرابت ليدخل ضمن أجندة نادي إيطالي جديد و يتعلق الأمر هذه المرة بالقطب الثاني لمدينة تورينو . التورو و حسب ” سكاي سبورتس ” يريد تعزيز الصفوف بلاعب أسي ميلان السابق من أجل تحسين مستوى الفريق الذي يعاني من غياب إستقرار في الأداء حيث أن بدلاء تشيرشي و إيموبيلي لم يكونوا بتلك الفعالية المطلوبة و قدوم لاعب الكوينز بارك رينجرز قد يعطي إضافة كبيرة لزملاء القادوري .
يذكر أن عادل عبر من جديد لموقع كالشيو مركاتو الأسبوع الماضي عن رغبته بالخروج من كوينز بارك رينجرز و وجهته المفضلة دائما ما تبقى إيطاليا .





