
خلال الندوة الصحفية التي عقدها مدرب اودنيزي اندريا ستراماتشوني ،أشاد المدرب الإيطالي بالظهور الأول للشاب المغربي نبيل الجعدي مع الفريق الأول خلال مباراة الكأس أمام نابولي ،حيث ساهم الجعدي بتمريرة حاسمة أهدت الهدف الاول للفريق الفريولاني جعلت المدرب ينادي عليه مجددا لمقابلة اليوم أمام إمبولي ، و قال ستارامشوني :
“الجعدي يستحق التواجد في التشكيلة ، لقد ظهر في وقت حساس نعاني فيه مع الغيابات التي لدينا في الهجوم ، لكنه أظهر أن لديه المقومات ليكون لاعبا هاما مستقبلا”.
يذكران الجعدي سيكون حاضرا الليلة في مباراة الفريق بالسيريا أمام نادي إمبولي.





