متسجدات المحترفين

مغربيان يتشاجران في الدوري الهولندي

dgdg

 

أكد نادي هيراكليس ألميلو الهولندي إيقاف لاعبيه المغربيين أسامة طنان و إلياس بلحساني عقب شجار دار بينهما . النادي و رئيسه إستنكرا هذا التصرف و عاقبا اللاعبين بالغياب عن مبارتين إضافة لتغريمهما قيمة مالية لم يتم كشفها .

و تعود خيوط القصة للقاء الذي جمع هيراكليس بنادي أزد ألكمار و الذي إنتهى لصالح رفاق طنان و بلحساني بهدفين لصفر و شهد تسجيل اللاعب براهيم داري لأول هدف له ، حيث تبادل اللاعبين عبارات نابية ما جعل المكتب الإداري يتخذ قرارا يحسم النزاع بين اللاعبين اللذان يعدان من ركائز الفريق .

يذكر أن مغربيا أخر تم إيقافه من طرف ناديه و يتعلق الأمر بأنور كالي و الذي كسر أنف أحد زملائه في التداريب ما جعل الصحافة تطلق عليه لقب ” بدر كالي ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *