متسجدات المحترفين

حوار حصري مع نسيم بوجلاب

dggd

 

في إطار تعريفنا بالمواهب الشابة ، إتصلنا بلاعب ظهر بشكل جيد في دوري الكأس الدولية 2015 لأقل من 17 سنة في قطر، و يتعلق الأمر بمتوسط ميدان نادي شالكه 04 الألماني نسيم بوجلاب و الذي يعتبر من ركائز هذا الفريق ، نترككم مع الحوار .

المرصدپرو : من هو نسيم بوجلاب ، عرفنا عليك ؟
نسيم : إسمي نسيم بوجلاب ، عمري 15 سنة ، لدي 3 إخوة و أسكن بمدينة صغيرة تدعى ليتماتل ، أدرس في المستوى التاسع و أسعى بحول الله أن أحصل على الشهادة الثانوية قريبا .

المرصدپرو : كيف بدأت مشوارك في كرة القدم و من كان يحفزك على ذلك ؟
نسيم : بدأت ممارسة كرة القدم في سن الخامسة، أستمتع كثيرا بمزاولة هذه الرياضة، والفضل كله يرجع إلى أبي ، هو من كان دائما يدعمني ويشجعني.

المرصدپرو : كيف وصلت لنادي شالكه 04 ؟
نسيم : إكتشفني نادي شالكه عندما كنت أمارس رفقة فريقي السابق وبعدها عرضوا علي الالتحاق بهم قصد القيام باختبار مع النادي ، وفي شهر يوليوز الفارط انضممت رسميا الى صفوف شالكه 04.

المرصدپرو : كيف كان مشوارك مع نادي شالكه 04 و ما هي الأندية الأخرى التي كانت مهتمة بك ؟
نسيم : فرصي هنا في شالكه تبدو جيدة ، فقد وقعت عقدا يمتد الى حدود سنة 2016 و هذا يعني أنه بإمكاني اللعب مستقبلا مع فريق أقل من 19 سنة . صراحة لا أفكر في الإنضمام حاليا الى أي فريق أخر ،فأنا جد مرتاح مع شالكه .

المرصدپرو : عمرك الأن 15 سنة و أنت تلعب مع فريق أقل من 17 سنة ، كيف هي الأجواء في الفريق و كيف ترى المستوى في ألمانيا ؟
نسيم : انا مرتاح كثيرا مع فريق أقل من 17 سنة ، أتعلم الكثير من الأشياء الجديدة و هنا أملك فرصة قياس مهارتي وكذا الاحتكاك مع لاعبين أقوياء، البعض منهم يكبرني بسنة ، انا جد متفاهم مع زملائي بالفريق. فيما يخص تقييمي للكرة الألمانية أظن انها جيدة جدا ولكن هناك أشياء عديدة يجب ان يعاد فيها النظر .

المرصدپرو : ما هو طموحك هذا الموسم مع ناديك شالكه من الناحية الجماعية و كذلك الفردية ؟
نسيم : أريد أن ألعب للفريق الأول لشالكه، كما أريد ان أصبح احد أهم اللاعبين بالنادي ، وان لم يساعدني الحظ على تحقيق ذلك سأغير الأجواء طبعا .

المرصدپرو : من أين تنحذر من المغرب ؟
نسيم : أكيد أنا جد فخور كوني مغربي و أنحدر من مدينة بركان، طبعا هي مدينة صغيرة ولكنها جميلة للغاية . أزور المغرب كل سنتين .

المرصدپرو : هل تلقيت أية دعوة للإلتحاق بالمنتخب الألماني أقل من 17 سنة ؟
نسيم : منذ أن ألتحقت بفريق شالكه ، نودي علي لكي ألعب رفقة منتخب جهة فيستفاليا ، وهذا النوع من المنتخبات الجهوية يأتي مباشرة بدرجة أقل تحت المنتخب الوطني الألماني لأقل من 17 سنة .

المرصدپرو : هل تتابع الكرة المغربية ؟ ما هو طموحك بالنسبة للمنتخب المغربي و هل ترى أنك مستعد للعب لمنتخب الفتيان ؟
نسيم : لا، ليست لدي أية فكرة عن الكرة المغربية ، أعرف فقط المنتخب المغربي الأول ولكن أريد فعلا التعرف على الكرة المغربية وسأكون فخورا جدا لو تم استدعائي للعب لمنتخب أقل من 17 سنة .

NASSIM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.