متسجدات المحترفين

السعيدي : لم أتعود على بطء الدوري الإماراتي

assaidi   2

يعتبر الدولي المغربي أسامة السعيدي من أبرز صفقات الدوري الإماراتي التي أبرمها نادي الأهلي الإماراتي في شهر يناير الماضي، إذ أعرب جمهور الفرسان عن سعادته بالتعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي السابق، متمنيا أن يعوض غياب البرازيلي سياو الذي أصيب في بداية الموسم.

ولكن بداية السعيدي مع الأهلي لم تكن بالصورة المتوقعة، وبالذات في لقاء الوصل الذي أهدر خلاله فرصة لا تضيع كانت كفيلة بتغيير مجرى اللقاء وإحراز هدف التعادل للأهلي، ولكنه أضاع الكرة والمرمى خالي من حارسه، وفاز الوصل برباعية نظيفة.

وعاد السعيدي بقوة في مباراة الأربعاء الماضي أمام الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا، وقدم أداء جيدا، كما عبر الجمهور عن إرتياحه بعد تأقلم لاعبهم المغربي مع باقي المجموعة. أما السعيدي فصرح عن تجربته الجديدة في دوري وصفه بالبطيئ مقارنة مع الدوري الإنجليزي حيث صرح :

” في الدوري الإنجليزي نسق اللعب سريع للغاية، ونركض بصورة كبيرة داخل الملعب، على عكس ‘ريتم’ اللعب في الدوري الإماراتي الذي يعد بطيء جداً مقارنة بالدوري الإنجليزي، وهو ما يجعلك تحتاج إلى التفكير حتى تتخذ القرار المناسب، لأنك في كثير من الأحيان تجد نفسك بمفردك لا تجد لاعب تمرر له الكرة”.

وعن الإنسجام مع المجموعة يقول السعيدي:

“الأهلي تعاقد مع أكثر من لاعب جديد في الفترة الأخيرة، وذلك يتطلب أن يحصلوا على فرصتهم كاملة حتى ينسجموا مع اللاعبين القدامى، لذلك يجب على الجمهور أن يصبر على اللاعبين الجدد حتى يظهروا بمستواهم الحقيقي”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.