
خلال حديثه لمجلة “أونزيو” ، تحدث عبد الحميد الكوثري عن عدة أمور تخص ناديه مونبلييه و الذي يشارك معه كأساسي خلال هذا الموسم بالليغ1 حيث يحتل الفريق المرتبة الخامسة بالدوري الفرنسي و يسعى لخطف مركز أوربي هذا الموسم.
وعن أسباب غيابه عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي مؤخرا ، أكد عبد الحميد الكوثري عدم معرفته للأسباب التي تجعل الناخب الوطني يتجاهله حيث قال :
” بصراحة ، لا أملك أدنى فكرة عن سبب عدم استدعائي ، و لا أزعج نفسي بالتفكير في ذلك كثيرا ، إذا قام الناخب الوطني بالمناداة علي فذلك جيد و سأكون في الموعد و إذا لم يقم بذلك فلا بأس و سأستمر في التركيز مع فريقي و الاجتهاد أكثر للمناداة علي مستقبلا ،و اليوم الذي سيتم ذلك سأكون أول الملبين للدعوة كالعادة”.





