متسجدات المحترفين

الزاكي : مونديال 2018 أولويتنا

DGDG

 

صرح الناخب الوطني بادو الزاكي في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم في ملعب أكادير الكبير قبل مباراة المغرب ضد الأوروغواي يوم السبت 28 مارس أن أولوية أسود الأطلس في هذه المرحلة هي التركيز على تصفيات كأس العالم 2018 التي ستبدأ في شهر أكتوبر في إنتظار قرار المحكمة الرياضية بشأن إيقاف المغرب لدورتي كأس إفريقيا 2017 و 2019 ، كما أشار أن المنتخب الوطني في خط تصاعدي منذ توليه القيادة .

” نحن بإنتظار أن تنصفنا المحكمة الرياضية الدولية لنشارك في دورتي كأس إفريقيا 2017 و 2017 ، الأن تركيزنا سينصب على تصفيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق في شهر أكتوبر ، منذ أن توليت قيادة المنتخب و نحن في خط تصاعدي فنحن نمتلك منتخب قوي لا يقل عن باقي المنتخبات الإفريقية ، طموحنا كبيرة في التأهل لكأس العالم 2018 . ” يقول الزاكي

و أضاف : ” وجهنا الدعوة لأسماء جديدة من أجل أن نقف على إمكانياتهم و إعدادهم للمنافسات القادمة . “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *