
خاض المنتخب الوطني المغربي أول حصة تدريبية له بمدينة أڭادير إستعدادا للقاء الودي المرتقب أمام الأورغواي يوم السبت القادم . و قد أجريت هذه الحصة بعد الندوة الصحفية للناخب الوطني بادو الزاكي و عرفت حضور 7 لاعبين فقط بإنتظار وصول البقية . الحصة شهدت إجراء بعض التمارين البدنية لإزالة عياء السفر .
و ستجري يوم غد الثلاثاء الحصة التدريبية الثانية إبتداء من الساعة 17:00 و ستكون مفتوحة للإعلام في أول 15 دقيقة و ذلك قصد التواصل بين الصحافيين و اللاعبين الذين تم إستدعائهم للقاء القادم .





