متسجدات المحترفين

برڭديش : سنكافح للوصول لليوروپا ليغ

zak21

 

في تصريح للموقع الرسمي لنادي جنوة ، أكد زكرياء برڭديش عن رغبته في التأهل لليوروپا ليغ مع ناديه ، اللاعب المغربي المعار من نادي بلد الوليد عبر عن سعادته بالتواجد في جنوة مؤكدا أنه جد معجب بالأجواء ، الملعب و المشجعين. حيث صرح :

” أعجبت بالنادي ، المشجعون و الملعب . أنا متأكد أننا سنقاتل من أجل الوصول لدوري اليوروپا ليغ هذا الموسم، رغم أننا أضعنا العديد من النقاط . علينا أن نركز على المباراة القادمة ضد أودينيزي الذي كان يمارس به مهدي بنعطية، أتمنى أن أعود للمنتخب الوطني و أعول على المدرب و الفريق لمساعدتي على تحقيق هدفي .”

يذكر أن برڭديش أبان على مؤهلات محترمة هذا الموسم مع بلد الوليد و كذلك مع جنوة الذي أصبح يعتبر فيها من بين اللاعبين الأساسيين الذين يعول عليهم غاسپيريني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *