متسجدات المحترفين

الفرق المغربية تدخل المنافسات الافريقية لتأكيد نتائج الذهاب

14-3-2015 14 37 57 mansouranews 142315462558

 

بمعنويات مهزوزة سيستقبل الرجاء الرياضي فريق كيزر شيفز من جنوب أفريقيا الأحد المقبل ، ضمن إياب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا.
يبدو ان الامل الوحيد يعود للإنتصار الصغير الذي حققه الرجاء قبل 3 أسابيع على ستاد موزيس مابيدا بدوربان، لانقاذ الموسم و الاستمرار في
المنافسة قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في الدور القادم، الجدير بالذكر ان إدارة النسور الخضر منحت الفرصة الاخيرة لخوسي روماو لان هامش الخطا اصبح منعدما بعد ان حقق 7 هزائم في عشر مباريات.

ويشد المغرب التطواني الرحال الى نيجيريا في طائرة خاصة خصصها الملك محمد السادس للفريق ، لملاقاة كانو بيلارز النيجيري في اياب الدور ال 32 بدوري أبطال افريقيا السبت المقبل، وكان المغرب التطواني قد فاز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، وسيواجه التطوانيون في حال عبورهم نادي الأهلي المصري.

أما الفتح الرباطي لكرة القدم، فسيرحل صوب العاصمة التوغولية لومي، لمواجهة نادي الميناء برسم إياب الدور الثاني لكأس الإتحاد الإفريقي، يوم الخميس استعدادا للمباراة التي ستجرى يوم السبت 4 ابريل ، فريق الفتح الرباطي سبق و ان حقق فوزا مريحا بثلاثية لصفر في مباراة الذهاب التي اقيمت بملعب الفتح منذ اسبوعين ، فريق الفتح الرباطي سيكون منقوصا من اهم اللاعبين كالمهاجم باها و الجناح ادم النفاتي وأيضا الحارس عصام بادة  بداعي للاصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.