
صرح اللاعب المغربي في صفوف نادي الاهلي الإماراتي أسامة السعيدي أن إنضمامه لهذا النادي لن يمنعه من كسب مكانته في المنتخب الوطني المغربي، مؤكدا أنه إلتقى بالناخب الوطني بادو الزاكي الذي أكد له انه يدخل في حساباته، يقول السعيدي:
“انضمامي إلى الأهلي لن يحرمني اللعب لمنتخب بلادي، والتقيت أخيراً مع مدرب المنتخب بادو الزاكي، الذي أكد لي أنني ضمن حساباته، وأنا من جانبي أسعى إلى بذل قصارى جهدي، لاستعادة مستواي مع الأهلي الذي سيكون طريقي إلى منتخب المغرب”.
وعن مستواه وتأقلمه مع ناديه الجديد يقول :
“عدم ظهوري بمستواي أمر طبيعي، خصوصاً مع اختلاف طريقة اللعب بين الدوري الإنجليزي والإماراتي، إلى جانب التأقلم مع زملائي الجدد، والفريق بصفة عامة قام بتدعيم صفوفه بلاعبين جدد، ويحتاج إلى مزيد من الوقت حتى ينسجم هؤلاء اللاعبون، مع أعضاء الفريق القدامى.”





