
أكد الدولي المغربي مهدي بنعطية في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه سيغيب لمدة تتراوح بين أسبوعين و 4 أسابيع و ذلك بعد إصابته يوم أمس في اللقاء الذي جمع ناديه بايرن ميونخ ببايرن ليڤركوزن برسم كأس ألمانيا . حيث قال مهدي :
” السلام عليكم ، بعد الفحوصات الطبية التي أجريتها تبين أنني سأغيب بين أسبوعين و أربع أسابيع . أشعر بخيبة أمل لكن هذا جزء من مخاطر المهنة ”






