متسجدات المحترفين

الحسناوي يتحدث للمرصدبرو عن تتويج ناديه هارتس

11218705 10206877569328342 3333522660945022339 n

حقق نادي هارتس الاسكتلندي بلاعبه المغربي سفيان الحسناوي العودة من جديد للدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه بلقب دوري التشامبيونشيب، وعرف هذا الأخير تواجد بعض الأندية القوية في إسكوتلندا كناديي رانجرز وهايبرنيان. المرصدبرو كان حاضرا  في ملعب تينيكاستل ستاديوم وعاش فرحة وإحتفال الفريق مع أنصاره بهذا اللقب، حيث كان لنا لقاء باللاعب السابق للمنتخب الأولمبي سفيان الحسناوي.

إنتهى دوري التشامبيونشيب الإسكتلندي بتتويج فريقك بلقب الدوري وتحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز، كيف كان موسمك الأول مع فريق هارتس؟

الموسم لم يكن سهلا بالنسبة لي، حيث عانيت من الإصابة، ورغم ذلك فقد كافحت من أجل العودة للميادين ونجحت في ذلك، ساعدني المدرب أيضا بمنحي ما يقارب 10 دقائق في كل مباراة حتى إسترجعت كل مقوماتي، وشاركت بعدها في مباريات كاملة وسجلت أهدافا. اليوم نحن أبطال التشامبيونشيب وهذا بفضل الجمهور، المدرب، أصدقائي والفريق ككل.

ستلعب الموسم المقبل في الدوري الممتاز، هل تعتقد بأنك ستواجه ضغوطات كبيرة في هذا الدوري؟

صحيح، نادي هارتس معروف بإحتلاله المراكز المتقدمة في الدوري الممتاز خلال المواسم الماضية، والجمهور سيسعى لرؤية النادي في تلك المراكز من جديد، وتحقيق المشاركة في إحدى البطولات الأوروبية، سنقدم كل ما في وسعنا، لاسيما وأن النادي يتوفر على لاعبين شباب ومتحمسين لذلك. 

ستتابع كثيرا في الدوري الممتاز في حال قدمت مستويات كبيرة من طرف أندية أخرى وأيضا من مدرب المنتخب المغربي.

نعم، طموحي الأول هو العودة للعب في صفوف المنتخب المغربي، وهذا سيكون حافز قوي للعمل بجد ولم لا المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

كلمة أخيرة للجمهور المغربي الذي يتابع اخبارك عبر موقع المرصدبرو.

أود أن أشكر جميع المغاربة وخاصة هذا المنبر الإعلامي، وإن شاء الله سأكون عند حسن ظنكم. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.