
صرح نجم نادي توتنهام للشباب و لاعب المنتخب البلجيكي لأقل من 17 سنة إسماعيل عزاوي أن سبب تركه لنادي أندرلخت هو كونه مغربي ، حيث إنتقذ بشكل غير مباشر طريقة تعامل إدارة النادي مع المغاربة و ذلك بعد إعطائهم فرصة للتدرج من الفئات الصغرى نحو الفريق الأول . حيث صرح :
” لقد تركت أندرلخت لكوني مغربي و لا أتذكر أن أي مغربي نجح في الصعود من الفئات السنية للنادي و وصل للفريق الأول . عائلتي نصحتني بتغيير الأجواء و البحث عن فريق أخر . ”
و بخصوص المغرب صرح : ” تلقيت دعوة منتخب أقل من 18 سنة المغربي لكنني رفضتها . بلجيكا منتخب كبير و أحلم باللعب يوما تحت ألوان المنتخب البلجيكي ”





