أعرب اللاعب المغربي مهدي بنعطية لقناة السكاي سبورت الإيطالية عن خيبة أمله بعد إقصاء ناديه بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال يوم أمس الثلاثاء، موضحا أن فريقه قدم أداء جيدا في ملعب أليانز أرينا محققا نتيجة الفوز، لكن نتيجة مباراة الذهاب في كامب نو كانت حاسمة ومؤثرة على حد تعبيره. يقول مهدي في لقاء مع القناة الإيطالية عقب نهاية المباراة ليلة أمس :
” للأسف لم نتأهل، أدينا مباراة جيدة، وأثبتنا للجميع أننا كنا عازمين على الوصول للمباراة النهائية، مباراة الذهاب كانت حاسمة ومؤثرة.”
– من ستشجع غدا في نصف النهائي الثاني؟
“لقد عشت في إيطاليا، فريق جيفونتس قوي وبإمكانهم المرور للمباراة النهائية، لديهم فريق منسجم.”
ماذا يمكنك القول عن جيروم بواتينغ؟
” انا محظوظ باللعب بجانبه، إنه من بين أفضل مدافعي العالم، ميسي قد يسبب المشاكل لأي لاعب.”
– كيف يمكنك إيقاف ميسي؟
” أمر صعب، إما أن ترتكب خطأ او تواصل مراقبته.”
– هل هناك مشاكل مع نادي روما بعد مغادرة النادي؟
” هذا أصبح من الماضي، لدي أصدقاء هناك وأتواصل معهم، للأسف يمر الفريق بفترة صعبة، لكن سأواصل تواصلي معهم وأيضا بزملائي في أوديني.”





