متسجدات المحترفين

السعيدي يسجل ويساهم في تأهل ناديه لربع نهائي الكأس

CE W zJUIAETzmA

ساهم أداء أسامة السعيدي الرائع في انتصار الأهلي (الفرسان الحمر) بنتيجة 2-1 على اتحاد كلباء (النمور) في الدور الثالث من كأس رئيس الدولة، ليبلغ فريقه ربع النهائي بعد أن تسيد المباراة لعبا ونتيجةً دون منافسةٍ حقيقية.

 وسجل هدفي الفرسان الحمر في استاد راشد بدبي كلٌ من أسامة السعيدي في الدقيقة الـ50، وأحمد خليل في الدقيقة الـ58، فيما سجل بابا ويجو هدف النمور في الدقيقة الـ91.

أهداف المباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *