متسجدات المحترفين

السعيدي : تنتظرنا مباراة صعبة في دوري الأبطال

201501190826992

أكد اللاعب المغربي في صفوف نادي الأهلي الإماراتي أسامة السعيدي، أهمية وصعوبة مباراة فريقه أمام العين غداً على ملعب راشد بالنادي الأهلي، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وصرح الدولي المغربي إلى أن المواجهة مع الزعيم في البطولة الآسيوية لها حسابات أخرى، تختلف عن البطولات المحلية، مشيراً إلى أن ارتفاع درجات الحرارة تمثل مشكلة بالنسبة له في الوقت الحالي.

وساهم السعيدي في فوز فريقه الاسبوع الماضي أمام نادي إتحاد كلباء في مباراة الكأس، بعد تسجيله للهدف الأول في المباراة التي إنتهت بفوز زملائه بهدفين لهدف، ليحجز بذلك ناديه الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الربع النهائي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *