متسجدات المحترفين

الوافد الجديد للائحة الزاكي فؤاد شفيق يفتح قلبه للمرصدپرو

 

في حوار مع موقعكم المرصدپرو ، تحدث الوافد على اللائحة الأولية لبادو الزاكي فؤاد شفيق عن سعادته بهذه الدعوة معبرا عن رغبته الكبيرة في حمل القميص الوطني . اللاعب تحدث عن مشواره هذا الموسم في الليغ 2 ، حيث يعتبره الكثيرون أفضل ظهير أيمن في هذا الدوري كما أنه تواجد مرات عديدة في التشكيلة المثالية لمجلة فرانس فوتبول طيلة جولات هذا الموسم. حيث صرح فؤاد : 

” لقد شاركت هذا الموسم في 36 مباراة من 37 ممكنة و كنت دائما ألعب بشكل أساسي ، إنها حقا سعادة كبيرة أن تحظى بثقة المدرب و أن تكون بعيدا عن الإصابات . كما ذكرت سابقا شاركت في نسبة جد كبيرة من المباريات و إنه أمر مهم أن تلعب مباريات عديدة لكي تقدم أداء جيدا و كذلك لكسب ثقة أكبر ، لا توجد هناك أسرار فالأهم هو أن تكون جد مركز و متحمس للإستمتاع داخل رقعة الميدان مع الزملاء . و هذا يتطلب بطبيعة الحال الجدية و عملا كبيرا في التداريب . ”

و أضاف حول إستدعاء الزاكي له : ” عندما رأيت اللائحة الأولية ، كنت جد سعيد لرؤية إسمي . إنه لشرف كبير حمل القميص الوطني إن شاء الله ، إنه حلم طفل صغير و أنا أنتظر اللائحة النهائية . بالنسبة للقائي بالزاكي و حجي فقد مر على أحسن ما يرام حيث أنهم تابعوا إحدى مبارياتي مع نادي لاڤال و تحدثنا مباشرة بعد اللقاء . ”

و حول إمكانية تركه لنادي لاڤال خاصة بعد الأداء الجيد صرح فؤاد قائلا : ” عقدي يمتد لسنتين إضافيتين رفقة فريقي ، و أنا لا زلت مركزا على أخر لقاء لي مع لاڤال نهاية هذا الأسبوع و أترك كل ما يخص الإنتقالات لوكيل أعمالي و لحد الأن لا توجد أي عروض ملموسة . أنا لاعب أحب المنافسة و لدي العديد من الطموحات و إحداها أن أتمكن يوما ما في اللعب على أعلى مستوى و سنرى لاحقا ما يخبئه لنا المستقبل إن شاء الله . ”

و في كلمة أخيرة لزوار المرصدپرو : ” تحية كبيرة لهم و لكل متبعي الكرة المغربية ، عليهم الإستمرار في زيارة الموقع و الذي هو حقا رائع و مختص في الكرة المغربية . إنه يقدم جميع اللاعبين الممارسين في أوروپا و هذا شيء رائع يمكن أي شخص من متابعة الكرة المغربية . شكرا على إحترافيتكم و تتمة موفقة إن شاء الله ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.