متسجدات المحترفين

الشماخ : إشتقت لبوردو !

1

 

في تصريح له بعد اللقاء الخيري الذي أجراه بمدينة بوردو يوم 20 ماي برفقة العديد من اللاعبين المرموقين أبرزهم سمير نصري ، تحدث مروان الشماخ عن إشتياقه لناديه السابق بوردو و للمدينة التي بدأ خلالها التألق الكروي . حيث صرح مروان :

” إشتقت للعب الكرة في بوردو و للأجواء بالمدينة لكنني لا زلت أظل المشجع رقم 1 لنادي بوردو . ليس بإمكاني أن أحضر يوم السبت لأول لقاء في الملعب الجديد للنادي لأنني سأكون منشغلا بمباراتي مع كريستال پالاس يوم الأحد . ”

و أضاف : ” بإمكاني العودة يوما لبوردو ، أقولها و أكررها مجددا إذا عرضوا علي ذلك لن أرفض . فقد عشت لحظات لا تنسى ببوردو و بملعب شابان دالماس . ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *