متسجدات المحترفين

بنعبيشة : مستاء من نتيجة التعادل

Benabicha

انتهت المباراة الأولى من دورة تولون و التي يشارك فيها المنتخب الأولمبي المغربي بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3 امام منتخب إنجلترا للشباب ، و إليكم تصريحات المدرب حسن بنعبيشة و عميد المنتخب الأولمبي :

حسن بنعبيشة :

أنا سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبين لكنني مستاء من نتيجة التعادل في اخر اللحظات خصوصا و أننا لم نحافظ على تقدمنا لمرتين خلال المباراة.

لعبنا لقاء جيدا امام منتخب إنجليزي شجاع ، علينا التركيز على المباراة القادمة أمام الصين و الفوز بها فنحن نطمح لخوض نهائي الدورة أو على الأقل مباراة المركز الثالث. و ستكون دورة تولون أٌفضل استعداد لنا لإقصائيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

أنس الأصبحي ( عميد المنتخب) :

أتتنا العديد من الفرص و لكن للأسف ضاعت بسبب قلة التركيز، و لم نستطع حسم المباراة ، نتطلع إلى الفوز في المباراة الثانية امام الصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *