إلتقى يوم أمس نائب رئيس شركة نادي الفجيرة الإماراتي سلطان الشرع بالدولي المغربي مروان الشماخ، وقد تعشيا معا في إحدى الفنادق الإماراتية، وتتداول بعض المصادر الإماراتية عن إمكانية بدء مفاوضات من أجل ضم اللاعب المغربي للنادي الإماراتي ليعوض ابوبكر سانوغو.
ولم يبدي سطان الشرع أية إشارة بوجود هاته المفاوضات وإكتفى بنشره الصورة مع اللاعب المغربي على موقع إنستاغرام مكتفيا بالقول أنهما إستمتعا بالحديث عن كواليس دوري البريمرلييغ.
يذكر أن مروان الشماخ سيغيب عن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الليبي بسبب الإصابة، والتي تعرض لها في آخر مباراة له مع ناديه هذا الموسم أمام سوانزي سيتي، حيث فاز كريستال بالاص بهدف لصفر من توقيع مروان الشماخ.





