متسجدات المحترفين

حصري : ديكامبلي يتحدث عن هشام كنيس وماركو فيراتي

65588

 

إلتقى المرصدبرو بدوناتو ديكامبلي وكيل الأعمال الجديد للاعب الواعد هشام كنيس لاعب نادي ألبينوليف الإيطالي ولاعب باريسان جرمان ماركو فيراتي، حيث حدثنا عن وضعية اللاعب المغربي الحالية وأيضا عن مستقبله، كما إستغلنا الفرصة لطرح سؤال بخصوص موكله الإيطالي ماركو فيراتي.

بعد الأداء الجيد هذا الموسم لهشام كنيس، هل يمكن القول أنه سيغادر رسميا فريقه ألبينوليف ؟

أكيد أن كنيس في تطور مستمر، كان أداءه مع ناديه جيدا، ما خول له الالتحاق بالفريق الأول في أكثر من مناسبة، دون نسيان عطاءه الجيد مع المنتخب المغربي، علينا الجلوس مع مسؤولي نادي ألبينوليف لايجاد الحل الأنسب للاعب والفريق.

هناك العديد من التقارير التي ربطت اسم كنيس بنادي كروطوني و فرق أخرى حدثنا عن العروض المقدمة؟

نعم العديد من الفرق تراقب اللاعب منذ مدة طويلة، وسأكون صريحا معك، هناك فريق كبير من سيريا “أ” يتابع اللاعب الذي برهن على مستوى ممتاز خلال هذا الموسم، لكن لن نسبق الأحداث ولا نستطيع الحديث حاليا عن التفاصيل.

كيف ترى مستقبله الكروي؟

كلنا نعرف قدرات اللاعب كنيس سواء البدنية أو التقنية دون إغفال أن عمره لا يتجاوز 17 سنة، سيكون له مستقبل جيد، يثق بشكل كبير في عملنا معه ونحن لدينا الثقة في مستقبله، لهذا نعمل بشكل جيد من أجل مستقبل و مسيرة ناجحين.

كيف ترى مستوى اللاعبين المغاربة بالدوري الإيطالي؟

اللاعبون المغاربة بالدوري الايطالي لديهم القدرة على التأقلم بسهولة، دون إغفال قدراتهم البدنية و المهارية حيث يمتازون بتقنيات محترمة و يمكن لهم تطوير مستواهم بشكل جيد، شريطة العمل المتواصل و كنيس  لاعب أتنبأ له بمستقبل ناحج.

بخصوص ماركو فيراتي، تشير بعض الأخبار إلى اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني بخدمات اللاعب الإيطالي، ما قولك بهذا الشأن ؟

ڤيراتي لاعب كبير و موهوب رغم صغر سنه فمن الطبيعي أن تجد أكبر الأندية على الصعيد الأوروبي مهتمة بالتعاقد معه، ومن بينهم فريق ريال مدريد الإسباني و نحن فخورون بهذا، ماركو لايزال لاعبا لفريق باريس سان جيرمان و هو سعيد بتواجده مع الفريق الباريزي، لكن يبقى كل شئ وارد في عالم كرة القدم . و في الأخير أُريد أن أتوجه بالشكر للجماهير المغربية التي تساند و تحب ماركو .

11426254 851134631622557 9105135520787637553 n

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.