متسجدات المحترفين

جديد ميركاتو اللاعبين المغاربة

3366

 

زكرياء بركديش :

قرر نادي جنوة الإيطالي عدم التعاقد مع الدولي المغربي زكرياء بركديش بعد إنتهاء فترة الإعارة التي قضاها معه في الدوري الإيطالي، وسيضطر اللاعب المغربي إلى العودة إلى ناديه الإسباني بلد الوليد والذي يخوض حاليا مباريات البلاي أوف من أجل حجز البطاقة الثالثة للتأهل إلى الليغا. ويعاني نادي جنوة الإيطالي من أزمة مالية وقفت حاجزا أمامه للتعاقد مع بعض اللاعبين.

محمد الورياشي :

يقترب اللاعب الأولمبي المغربي وجناح فريق شباب نادي برشلونة الإسباني محمد الورياشي من التوقيع لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، ويسعى هذا الأخير إلى تعزيز صفوف فريقه تحت 21 سنة بلاعبين شباب، وأعجب الطاقم التقني للمدرب مارك هيوز بإمكانيات اللاعب المغربي، حيث لم يخف نيته في الإعتماد عليه في الفريق الأول إذا إقتضى الحال ذلك. اللاعب المغربي قد يغيب عن المعسكر الحالي للمنتخب الاولمبي وذلك من أجل إنهاء إجراءات الإنتقال للنادي الإنجليزي.

إسماعيل حميدات :

تحاول أندية إيطالية عديدة الإستفادة من خدمات اللاعب الأولمبي إسماعيل حميدات وذلك بعد فشل فريقه في البقاء في السيري ب، وتسعى أندية جنوة وكييفو فيرونا إلى التعاقد معه. يشار أن حميدات إلتحق يوم أمس الثلاثاء بمعسكر المنتخب الاولمبي والذي يستعد لخوض مباراة الذهاب الحاسمة أمام المنتخب الاولمبي التونسي.

جمال أيت بن إيدير :

أشارت بعض المصادر الخليجية أن لاعب نادي أوكسيير الفرنسي جمال أيت بن إيدير تلقى عروضا من أندية قطرية وإماراتية، للإنضمام لها بدأ من الموسم المقبل. اللاعب صرح أنه تلقى عروضا شفوية من عدة وكلاء أعمال ولم يأخدها على محمل الجد، وحولها جميعها إلى وكيل أعماله، ولم يخف جمال نتيه في اللعب بالدوري الإماراتي الذي يحظى بإهتمام إعلامي كبير.

صبري حمودة :

وقع اللاعب الشاب صبري حمودة لنادي فيليم 2 الهولندي قادما إليه من نادي راسينغ ميشلان البلجيكي، عقد اللاعب ذو 17 ربيعا يمتد لموسم واحد فقط مع إمكانية تجديده، ومن المنتظر أن يمارس صبري في الفريق الثاني الموسم المقبل.

كريم الصيقل :

وقع كريم الصيقل على أول عقد إحترافي له مع ناديه زولت فارغم البلجيكي والذي يمارس فيه المغربي الأخر كريم روسي. ويبلغ كريم من العمر 19 سنة وسبق أن حمل ألوان المنتخب المغربي أقل من 17 سنة في منافسات كأس العالم التي أقيمت بدولة الإمارات.

إسماعيل بناصر :

تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع اللاعب الشاب إسماعيل بناصر 17 سنة من نادي أرليس أفينيون الفرنسي لثلاث مواسم، إسماعيل من أب جزائري وأم مغربية ويلعب لفتيان المنتخب الفرنسي.

أشرف بن شرقي :

جدد نادي المغربي الفاسي عقده مع لاعب المنتخب الاولمبي أشرف بن شرقي لأربع سنوات القادمة، أشرف هداف دوري تولون الدولي أصبح محط إهتمام بعض الأندية الأوروبية أبرزها نادي اودينيزي الإيطالي، الذي يتابعه منذ مدة.

يونس زردوق :

سيتولى الإطار المغربي الفرنسي يونس زردوق تدريب فريق ليرس البلجيكي وسيساعده في هاته المهمة إيريد فان مير، وقد توصل الطرفان إلى إتفاق بينهما حيث سيتم تقديمه غدا الخميس خلال ندوة صحفية سيتم عقدها بهذا الخصوص. زردوق يبلغ من العمر 41 سنة وسبق أن لعب لأندية صغيرة في فرنسا أبرزها أونجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.