متسجدات المحترفين

آمرابط و مسلسل جديد

large 25ba00a442cc376e001a1d6eef84c4ce42568a4a

بعد الإتفاق الذي توصل إليه فريقي غلطة سراي و ملقا بخصوص تعاقد هذا الأخير مع الدولي المغربي نور الدين امرابط بشكل نهائي بعد سنة ونصف قضاها معارا في النادي الأندلسي، خالف مدرب الفريق التركي حمزة أوغلو كل الآراء وقال أن نور الدين آمرابط سيعود هذا الصيف إلى غلطة سراي وسيستعد رفقة الفريق للموسم المقبل و أن مستقبل اللاعب سيكون في تركيا خصوصا وأن بطل كأس تركيا يعوِّل على خدمات المهاجم المغربي .

يأتي هذا التصريح بعدما كانت كل المؤشرات تؤكد بقاء آمرابط في إسبانيا رفقة فريق ملقا الذي بصم معه على موسم رائع خصوصا وأن الناديَيْن معاً كانا قد توصلا إلى إتفاق يقضي بإنتقال اللاعب إلى النادي الأندلسي بشكل نهائي كما أن مسؤولي الفريقيْن اتفقا كذلك على الطريقة التي سيتم بها دفع قيمة اللاعب .

يذكر أن المدير الرياضي لفريق ملقا ” ماريو أُسيُّو ” كان قد قال في وقت سابق أن فريقه لن يقوم بأي تعاقد أفضل من ضمان بقاء آمرابط مع الفريق، وأن اللاعب سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل دون أدنى شك لأن النادي قرر التعاقد معه وهذا آخر قرار .

The drug Winstrol is also known in the sports world under the names Strombafort or Stanozolol. At the same time, Winstrol (Winstrol) is still a more common name and it is a classic injectable anabolic steroid, which is based on the active ingredient Stanozolol. This drug was originally developed to increase muscle mass in horses, but today, Winstrol has received Food and Drug Administration approval for human use and is widely used by professional athletes of various categories. Visit source website .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.