متسجدات المحترفين

جديد ميركاتو اللاعبين المغاربة : فجر ، رايحي ، مسعود ، الجدياوي ، لوكيلي

mer

 فيصل فجر :

أشارت العديد من المصادر الإسبانية رغبة نادي سيلتافيغو في الإستفادة من خدمات اللاعب المغربي فيصل فجر ، اللاعب المغربي أسال لعاب العديد من الأندية خاصة أندية الليغا و التي تهافتت لضمه . فبعد صدور قرار يقضي بهبوط إلتش لدوري الدرجة الثانية تسارعت أندية سيلتا ڤيغو، ليفانتي و إسبانيول للإهتمام باللاعب و الذي قدم موسما يستحق الإشادة تحت قيادة المدرب فران إسكريبا .

علي مسعود :

إرتبط إسم علي مسعود مؤخرا بالعديد من الأندية من دوريات مختلفة أخرها الدوري الإنجليزي الممتاز . اللاعب الذي أكد في وقت سابق توصله بعرض من نادي بريست الفرنسي و نادي ليدز الإنجليزي أشارت مصادر هولندية اليوم أن نادي ستوك سيتي و الذي لعب له أسامة السعيدي في وقت سابق إنضم للسباق من أجل اللاعب الأولمپي السابق و الممارس حاليا بنادي ڤيليم 2 الهولندي .

محمد رايحي :

يعد محمد رايحي واعدا من أبرز المواهب التي برزت في السنوات الأخيرة ، اللاعب الذي يعد إبن مدرسة پي إس في أيندهوفن بعد 12 سنة قضاها بالنادي سيغادر هذا الموسم بطل هولندا بعدما لم يمنحه المدرب فيليپ كوكو فرصة للعب في الفريق الأول . المصادر الهولندية تشير إلى أن اللاعب دخل في مفاوضات مع أندية عديدة و أن الوجهة ستكون نادي هولندي بنسبة كبيرة .

العربي الجدياوي :

أكدت مواقع تركية إقتراب اللاعب المغربي و لاعب نادي لانس العربي الجدياوي من نادي قونيا سپور التركي ، اللاعب و بعد هبوط نادي لانس لمصاف دوري الدرجة الثانية بفرنسا يسعى للبحث عن وجهة جديدة و يبدو أن عرض نسور مدينة قونيا أقنع اللاعب السابق لنادي أونجي بالتوقيع . حسب نفس المصادر فاللاعب سيوقع في قادم الأيام .

عبد الرحيم لوكيلي :

إنضم اللاعب عبد الرحيم لوكيلي و هو أحد لاعبي فريق من فرق الهواة بهولندا لنادي نيك نيميخين الهولندي الصاعد حديثا للدوري الهولندي الممتاز ، اللاعب الواعد سجل 18 هدفا الموسم المنصرم و يراهن عليه نادي نيك بقوة الموسم المقبل .

 

عاطف شحشوح :

أشارت مصادر تركية إلى قرب إنتقال اللاعب الدولي المغربي عاطف شحشوح إلى نادي غلطة سراي بطل تركيا ، لحد الأن لا تزال المفاوضات جارية بين بطل تركيا و مسؤولي نادي غلطة سراي في إنتظار أي جديد قد يقرب اللاعب الدولي من الإلتحاق بأعرق نادي في تاريخ تركيا .

ياسين خروبي :


إنتقل الحارس الأولمپي السابق ياسين خروبي رسميا من نادي ڤيريا إلى نادي سسكا صوفيا ، الحارس الذي خاض تجربة فاشلة مع نادي المغرب الفاسي سبق و أن خاض تجربة أخرى لم تكلل بالنجاح برومانيا لكنه عاد بقوة في بلغاريا ما جعله ينضم إلى واحد من أفضل الأندية بالدوري البلغاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.