
أكد هاشم مستور في حوار لقناة سكاي سبور تحت رعاية شركة ريد بول التي تعتبر أحد الداعمين للاعب أنه يحلم بالفوز بالكرة الذهبية بعدما كان حلمه من عمر الأربع سنوات أن يصبح لاعب كرة قدم محترف ، هاشم تحدث أيضا عن إعجابه بنيمار ، ميسي ، كريستيانو و إبراهيموفيتش و عن المرحلة القادمة لميلان .
حيث صرح : ” حلمي كان هو أن أقابل نيمار و تحقق ذلك ، لقد كانت تجربة جيدة ، الأن ما أحلم به هو الفوز بالكرة الذهبية ” و أضاف : ” منذ أن كنت أبغ من العمر 4 سنوات كنت أريد أن أصبح لاعب كرة قدم محترف و أشكر والداي على دعمهما الكبير الذي ساهم في وصولي لذلك . “
” إبراهيموفيتش لاعب كبير و أتمنى أن أواجهه في الفريستايل ، نيمار ، ميسي و رونالدو كذلك فهم لاعبون أتعلم منهم الكثير .. ” يقول هاشم
و عن الميلان : ” ميهايلوفيتش مدرب كبير و سيقوم بالمطلوب منه في الميلان ، في النادي أنا أقرب للشعراوي من أي لاعب و هناك لاعبون كبار كدي يونغ ، ميكسيس و مونتوليفو دائما ما يقدمون لي نصائح . “





