
في اليوم الأول للعودة للتداريب ، تحدث عبد العزيز برادة عن الموسم الماضي و عن تحدياته هذا الموسم . اللاعب الدولي المغربي لم يخفي خيبة أمله بالموسم الكارثي له على المستوى الشخصي معتبرا ما حدث كابوسا . حيث صرح :
” إنه أمر جيد أن نعود للتداريب اليوم ، الموسم الماضي كان بمثابة كابوس بالنسبة لي و لكن الأن علي أن أنسى الماضي و أن أعود للسكة الصحيحة . أتمنى فعلا أن أقدم أشياء رائعة مع مارسيليا . ”
يذكر أن الموسم الماضي شهد مشاركة برادة في مباريات معدودة على رؤوس الأصابع و ذلك بسبب الإصابات التي لاحقته .





