
تعرض اللاعب المغربي في صفوف نادي دادلينغ اللوكسمبورغي للتوقيف لمباراتين في منافسات الدور الإقصائي الأول من اليوربا ليغ التي ستجمع بين فريقه ونادي دابلن الإيرلندي بسبب احتفاله بقميص عليه عبارة المساندة لفلسطين بعد تسجيله لهدف فريقه امام نادي لودوغاريتس البلغاري الموسم الماضي.
و صرح بنعجيبة حول قرار التوقيف قائلا :
” تم توقيفي لمباراتي اليوربا ليغ بسبب مساندتي لفلسطين ، متأسف أنني سأغيب عن المباراتين و لكنني لست نادما على ما فعلت. فلسطين ستبقى حرة”.





