
أكدت مصادر هولندية اليوم أن نادي فيتيس أرنهايم قد يدخل للسباق من أجل ضم اللاعب المغربي عدنان تيغادويني ، فحسب ما أكده أحد المقربين من النادي الذي بدأ فيه عدنان مشواره الإحترافي فإن فرضية العودة للنادي تظل واردة بعد ما راج عن قرب إنتقال اللاعب لنادي بن ياس الإماراتي .
كما أشرنا أمس في خبر حصري فاللاعب لا يزال يفكر في مستقبله و تفاصيل العقد قد تبعده عن الإمارات فنادي بن ياس يريد عقد لثلاث سنوات بينما اللاعب يرغب في عقد يمتد لموسم أو موسمين على الأكثر .
يذكر أن أندية عدة تريد الظفر بخدمات اللاعب أبرزها أندية بي إس في أيندهوفين و ريال سوسيداد .





