
في تغريدة له على موقع التواصل الإجماعتي أكد اللاعب الدولي المغربي مهدي كارسيلا أنه معجب بالأجواء داخل بنفيكا بعد الحصة التدريبية الأولى التي أجراها يوم أمس حيث قال :
” لقد مر التدريب الأول على أحسن ما يرام ، أحببت بنفيكا و زملائي الجدد . أعجبت بالأجواء عموما . ”
كارسيلا و حسب جريدة الريكورد أعطى إنطباعا جيدا في أول تدريب له حيث أبان على قوة كبيرة في المراوغة كما أنه كان على بعد سنتيمترات فقط من تسجيل هدف رائع .
يذكر أن كارسيلا إنتقل لبنفيكا قادما من ستاندار لييج في صفقة تجاوزت 4 مليون يورو حيث يعول النادي البرتغالي بشكل كبير على كارسيلا لمساعدة النادي في التحديات القادمة .





