متسجدات المحترفين

الجمع العام للنادي القنيطري يجدد الثقة في الرئيس محمد الحلوي

Kac

صادق الجمع العام العادي للنادي الرياضي القنيطري لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2014ء2015 ، الذي انعقد عصر أمس الجمعة،على التقريرين الأدبي والمالي.

وقرر الجمع، الذي حضره 33 منخرطا بالنادي ،إلى جانب ممثلي وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والسلطة المحلية، تفويض رئيس النادي محمد الحلوي صلاحية تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير.

وأبرز التقرير الأدبي الجهود التي بذلها المكتب المسير هذا الموسم لحفاظ الفريق على مكانته ضمن قسم الصفوة رغم الوضعية الكارثية المادية .

وأبرز التقرير المالي إلى أن مصاريف النادي بلغت خلال الموسم (17.150.496،77) درهم ، مبرزا أنها شملت على الخصوص مصاريف الاستعدادات للموسم وتنظيم المقابلات ورواتب الاطر واللاعبين والإداريين ومصاريف الفئات الصغرى والفتيات ومصاريف الصيدلية والعلاج ومنح توقيع عقود اللاعبين ونفقات خارجية ومصاريف مختلفة ، فين حين بلغت مدخيل الفريق (17.222.443،00) درهم .

ودعا عدد من المنخرطين خلال المناقشة إلى ضرورة تطبيق استراتيجية واضحة وعقلانية على مستوى التسيير والتدبير تقوم على الشفافية واعتماد لجان فاعلة ومقررين من ذوي الاختصاص، منوهين بالاستقرار الذي يعيشه النادي حاليا بعد سنوات من الهزات الحقيقية.

و لم تسلم الجلسة من فترات مشحونة في أغلب أطوارها كادت ان تتطور إلى عراك بالأيدي خصوصا بين المنخرط المثير للجدل سعيد الخيال و بين رئيس لجنة الشبان رشيد بنسعيد.

وعرف الجمع حضور ممثلي إلتراس حلالة بويز الذين أكدو على ضرورة وضع إستراتيجية للمدى القريب والمتوسط والبعيد للعودة بالفريق الى سكة الالقاب والانجازات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.