
وقع اللاعب المغربي محمد رايحي عقدا يمتد لسنتين مع خيار سنة إضافية لنادي نيك نيميخن الصاعد الحديث للدوري الهولندي الممتاز . اللاعب السابق لنادي بي إس ڤي أيندهوفن قدم لنيميخن بإنتقال حر بعد نهاية عقده و رغبته في خوض غمار تجربة أولى في الإيريدفيزي لأنه تجديده لپي إس ڤي كان يعني قطعا لعبه في الفريق الثاني الممارس في الدرجة الأولى ” جوپلير ليغ ” .
يذكر أن رايحي يستدعى بإنتظام للمنتخب الأولمپي الهولندي حيث شارك مع الأورانج في دورة تولون الأخيرة إلى جانب كل من أنور الغازي و إبراهيم داري .





