متسجدات المحترفين

مدرب بنفيكا يتحدث عن تاعرابت و كارسيلا

 

في حوار أجراه مع جريدة ريكورد الليشبونية ، تحدث مدرب نادي بنفيكا روي ڤيتوريا عن عادل تاعرابت و مهدي كارسيلا . روي أكد أنه جد سعيد بضم اللاعبين حيث قال :

” أنا جد سعيد بضم اللاعبين ، إنهما لاعبين بثقافتين مختلفتين و هما الأن في فترة إندماج . لكنها يملكان العديد من المميزات ، لقد تم متابعتها و إنتقائهما حتى وصلنا لمرحلة الإهتمام بهما بالنظر لسنهما و بعدهما الكروي . الإشارات الأولية جد إيجابية ، إنهما لاعبين يملكان العديد من المؤهلات و ننتظر أن نؤطرهم لكي يكون بإمكانهما إعطاء ما ننتظر منهما . ”

و أضاف : ” تاعرابت لديه مميزات للعب كجناح أيسر و كصانع ألعاب ، إنهما المركزين الذين بإمكانه إعطاء إضافة أكثر فيهما. بإمكانه اللعب داخل و خارج مربع العمليات و بإمكانيات كبيرة للعب في مركز 10 لأنه يفكر بشكل جيد و يتقدم بكل سهولة . أرى أنه بإمكانه اللعب فأي من هذه المراكز و أنا أحب اللاعبين من هذه الطينة . ”

و بالنسبة لسؤال الصحفيين حول سلوكه أجاب : ” أنا لا أحب الإجابة على مثل هذه الأسئلة ، عندما ندخل على سبيل المثال لقاعة دائما ما تجد أشخاص يقولون لك : ” هذا الشخص سيء ، إحذر منه ! ” أنا لا أهتم فعلا بهذا . أحب أن أرى بنفسي اللاعب و بعدها أخرج بخلاصات . ما أعلمه هو أن الطريقة المنظمة لبنفيكا تخلق له كل الظروف لإظهار مؤهلاته . على عادل أن يفهم أبعاد بنفيكا و الطريقة التي نعمل بها ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.