متسجدات المحترفين

حميدات: أشتغل رفقة الطاقم الطبي لكي أكون في الموعد

youness

كما عودناكم دائما خصنا متوسط الميدان المتألق لنادي بريتشيا الإيطالي إسماعيل حميدات، و المتواجد حاليا بمعسكر المنتخب الأولمبي ، بدردشة قصيرة ليقربنا من جديد وضعيته الإدارية و كذا مدى جاهزيته لخوض اللقاء الحاسم أمام تونس.

كيف تعيش الأجواء داخل المجموعة والتحضير للقاء تونس؟

الحمد لله أجواء عائلية جد مناسبة للاستعداد للقاء الحاسم علينا أن نكون في المستوى يوم الأحد لتحقيق فوز مقنع يأهلنا لنهائيات كأس افريقيا.

ماذا تعرفون عن تونس؟ وهل شاهدتم مباريات تونس؟

نعم لقد شاهدنا تونس أمام السودان و مباريات أخرى، لديهم قوة بدنية جيدة و يعتمدون عن القوة في تدخلاتهم، لكن نحن لدينا مجموعة جيدة، منسجمة و سنكون في الموعد من أجل الفوز، فنحن كلنا نستعد هنا بالرباط من أجل الفوز والتأهل أمام تونس.

هل طموحاتكم فقط التأهل أمام تونس؟

تونس أول مرحلة للتأهل لكأس افريقيا، لا يمكننا ألا نكون هناك بالسنغال و هناك ان شاء الله سندهب للفوز والتأهل للألمبياد التي هي حلم المجموعة ككل والطاقم و الشعب المغربي، علينا أن نجتهد من أجل اسعاد المغاربة و تحقيق نتيجة ايجابية هناك.

بالعودة لمنتخب تونس قلت شاهدتم لقاءاته ماهي قوتهم وأين يتجلى خلل المنتخب؟

قوتهم هي الإندفاع البدني، بالنسبة لي لا أراهم ذلك المنتخب المخيف علينا أن نحترمهم كمنتخب لكن لن نغفل عن هدفنا الأول الفوز والتأهل لكأس افريقيا فعندما يكون لك هدف معين فستعمل قصارى جهدك لتحقيقه، علينا ارضاء المغاربة والفوز.

غبت عن تداريب يوم السبت بسبب ألام تحت البطن و تدربت يوم الأحد مع المجموعة، طمئنا عن حالتك الصحية؟

أشعر ببعض الألام تحت البطن لكن أشتغل رفقة السيد “حراتا” لكي أكون حاضرا أمام تونس ان شاء الله، انه لقاء مهم وعلي أن أكون ضمن المجموعة، كل واحد منا يريد المشاركة في اللقاء والمساهمة في الفوز، لقد طلبت الحضور من نادي بريشيا لكي أكون رفقة المنتخب و أتمنى أن أكون يوم الأحد أمام تونس.

الأن أصبحت رسميا مؤهلا للعب الأسود بعدما قمت بجميع الاجراء ات يوم أمس بمدينة طنجة رفقة السيد معيزة عن الجامعة. ماهو احساسك بعدما أكتشفت من قبل الخطأ الإداري في البطاقة الوطنية؟

الحمد لله أنا جد سعيد لقد، دهبت رفقة المسؤول بالجامعة معيزة محمد و صححنا الخطأ، وكل هذا لكي أكون حاضرا رفقة المنتخب يوم الأحد أن شاء الله أريد أن أحقق حلمي باللاعب للأسود.

قبل الختام هل هناك جديد في الميركاطو؟

صراحة أفكر فقط في لقاء تونس لا أتواصل مع بريشيا أو وكيل أعمالي رايولا، بعد المقابلة سأغادر يوم الاثنين لنادي بريشيا و سأرى ما هو جديد.

كلمة لكل متتبعي المنتخب والمرصدبرو

سأقوم بكل شيء للعب يوم الأحد، أشكركم و أتمنى أن يكون الملعب مملوء لكي نفرح جميعا، أنا متأكد أننا سنفوز بفضل تشجيعاتكم و العمل الذي نقوم به ،لدينا مجموعة جيدة شكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.