متسجدات المحترفين

نادي قطر يقدم ياجور وبلمعلم وعلوي لوسائل الإعلام

217560 0

عقد نادي قطر مساء الأحد، مؤتمراً صحفياً أعلن من خلاله رسمياً تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد قدمهم لوسائل الإعلام، وذلك بحضور الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني نائب رئيس النادي وجاسم الهديفي نائب رئيس جهاز كرة القدم ويونس محمد إداري الفريق ومسلم الهلابي المسؤول الإعلامي بالنادي.

واللاعبون الثلاثة هم اللاعب عبد الله علوي الذي تم التعاقد معه لفترة تمتد لخمسة مواسم، بالإضافة إلى لاعبين من المحترفين هما المغربي إسماعيل بلمعلم ومواطنه محسن ياجور حيث تم التعاقد معهما لفترة موسمين لكل لاعب.

وافتتح المؤتمر بالحديث مسلم الهلابي المسؤول الإعلامي بالنادي مرحباً باللاعبين والحضور وبعدها قدم الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل اثني نائب رئيس النادي الذي عبر عن سعادته في بداية حديثه بالتعاقد مع اللاعبين الثلاثة ووصفهم بأنهم إضافة جيدة للفريق في الموسم الجديد الذي يتطلع من خلاله الفريق لتقديم مستويات متميزة ويتطلع للأفضل دائماً.

وأشار الشيخ سحيم بن عبد العزيز إلى أن التعاقد مع اللاعبين الثلاثة تم بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة راضي شنيشل وفقاً لحاجة الفريق الفنية مبيناً أن إدارة النادي لبت رغبة المدرب بالتعاقد مع الثلاثي مبيناً أن إدارة النادي دائما تسعى لتوفير كل احتياجات الجهاز الفني من اجل الانطلاقة بقوة في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *