
أعلن الناخب الوطني بادو الزاكي عن القائمة الأولية المؤلفة من 30 لاعبا لخوض مباراة ساوطومي يومي 5 شتنبر المقبل بملعب 12 يوليوز ، برسم الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2017 والتي ستحتضن أطوارها النهائية الغابون. وإليكم اللائحة :


أعلن الناخب الوطني بادو الزاكي عن القائمة الأولية المؤلفة من 30 لاعبا لخوض مباراة ساوطومي يومي 5 شتنبر المقبل بملعب 12 يوليوز ، برسم الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2017 والتي ستحتضن أطوارها النهائية الغابون. وإليكم اللائحة :
