
أشارت مصادر إنجليزية اليوم أن المدرب الإسكوتلاندي الشاب أليكس نيل طلب من إدارة نادي نورويتش سيتي ضم الدولي المغربي أسامة السعيدي على سبيل الإعارة، المدرب الذي ضمن صعود الفريق الموسم الماضي يرى أن اللاعب الذي إنتقل في المركاتو الماضي لنادي الأهلي الإماراتي سيقدم إضافة كبيرة للفريق الذي يبحث عن تأمين البقاء، بتعزير صفوفه بأسماء لها تجربة في الدوري الإنجليزي.
نادي نورويتش قد يكون بوابة عودة اللاعب المغربي للدوري الإنجليزي ، فأسامة لم يقنع في الأهلي الإماراتي طيلة ست أشهر التي قضاها لأسباب عدة أبرزها عدم تأقلمه مع أجواء الدوري، لكن تألقه في فترة الإستعدادات جعل كوزمين في حيرة من أمره بين خيار الإحتفاظ باللاعب أو تسريحه ، مستقبل اللاعب لا يزال في شك و خيار العودة لإنجلترا يبقى قائما.
ومن جهة اخرى أجاب كوزمين اولاريو مدرب الأهلي الإماراتي عن سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة اليوم أمام نادي الفجيرة، بخصوص اللاعب الاجنبي الرابع والذي يسعى للاحتفاظ به إن كان السعيدي او سييل فصرح قائلا :
” ممكن كلاهما. لم لا؟ لقد أصبحنا قريبين من القرار النهائي وتبقى فقط بعض التفاصيل، نحن الآن نركز على المباراة القادمة أمام الفجيرة.”





