متسجدات المحترفين

هاشم مستور ينتظر الضوء الاخضر

987555

أعار نادي ميلان لاعبه الدولي المغربي الواعد ، هاشم مستور لنادي مالقا ، و إجتاز بنجاح الفحص الطبي ، غير أنه على غير العادة لم يتم تقديمه في ندوة صحافية ، لأن عمليات إنتقال اللاعبين القاصرين تخضع لقوانين خاصة ، لا تتم إلا بعد مطابقة قوانين الفيفا المشددة .

ما هي هذه الشروط ؟
الفقرة 5 من الفصل 20 في قانون الفيفا ، يمنع إنتقال اللاعبين تحت سن 18 ، و تضع إستثناءات قليلة .
1 – إذا هاجرت أسرة اللاعب لبلد النادي الجديد ، لأسباب لا تتعلق بكرة القدم.
2- إذا تم الإنتقال داخل مجموعة الإتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية و هو إستثناء يلتزم فيه النادي بعدد من الشروط.
و في حالة هاشم مستور الذي يتوفر على جواز سفر إيطالي ، فإن الإنتقال تم داخل مجموعة الإتحاد الأوروبي، و بالتالي سيحصل على الموافقة من الفيفا بعد دراسة الملف كما حصل مع اللاعب مارتن اوديغارد الذي إنتقل من نادي سترومسغودست النرويجي و حصل على الرخصة رغم أن النرويج ليست عضوا بمجموعة الإتحاد الاوروبي و لكنها عضو في رابطة التجارة الأوروبية .

لذلك سيعود هاشم لإيطاليا لبعض الأيام ، و سيلتحق بناديه الجديد حالما ، يتوصل بالضوء الأخضر من الفيفا ، و في إنتظار ذلك ما زالت الصحافة الإسبانية تتحدث عن ، هاشم الذي أتى برغبة خاصة من مالك النادي ، الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني و الذي يرغب في رؤيته في الفريق الأول في أقرب وقت ، كما تحدثت عن الهالة الإعلامية الكبيرة التي خلقها هذا الإنتقال خصوصا في مواقع التواصل الإجتماعي و كيف وصل هذا المراهق بطائرة خاصة إلى مالقا و كذلك على عقوده الإشهارية مع نايكي و ريد بول .

و في سياق متصل ، تابع لاعب بايرن ميونخ و عميد المنتخب الوطني مهدي بنعطية بإهتمام خاص ، كل تفاصيل إنتقال هاشم مستور التي أشرف عليها موسى سيسوكو وكيل أعمال بنعطية ، و هنئ هاشم على تجربته الجديدة في تغريدة على تويتر .

There is no doubt that getting laid in ecuador is a challenge that most singles will face during their stay there. There are so many people to meet and so many places to see that getting laid is not really an easy task. I have spent years in Ecuador and now living in the USA. Here is a short article on the best ways to get laid in Ecuador.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *