
في حوار له مع موقع سويدي ، تحدث مهاجم نادي غينشرلبيرليجي التركي مصطفى الكبير عن مستقبله الدولي ، اللاعب الذي ينتظر بفارغ الصبر دعوة الناخب الوطني و هو ما عبر عنه اللاعب في مرات عديدة على حسابه في التويتر . الكبير الذي يبصم على فترات رائعة من مشواره صرح:
” اللعب للمغرب أولويتي و هذا ما كنت و لا أزال أريد ، لكن في حال كان إهتمام من السويد فسأقبله بكل سرور ﻷن أحس أنني في بلدي عندما أكون في السويد و بطبيعة الحال سأرغب في اللعب للمنتخب السويدي . ”
و يعد الكبير بين أبرز اللاعبين في اﻷشهر الماضية فبعد تجربة فاشلة بالسعودية فقد أحيى مشواره الكروي بتركيا و التي أبان فيها على حس تهديفي يعيد الذاكرة لبداياته مع ميالبي .





