
في اطار الـتعريف بالمواهب المغربية باوروبا أستضاف موقعكم المرصد برو اللاعب المغربي عبد الاله مالكي أحد اللاعبين الشباب في صفوف فريق دي غرافشاب الـهولندي :
أولا من هو عبد الاله مالكي ؟
انا عبد الاله المالكي عمري 17 سنة ولدت في مدينة ارنهايم في هولندا . أنحدر من منطقة بني سيدل باقليم الناظور .
في أي نادي بدأت مسيرتك الكروية ؟
البداية كانت رفقة صچ Wيستيرڢوورت وبعدها رحلت صوب فريق صML إرنهيم .
كيف وصلت لنادي دي غرافشاب ؟
كنت أزاول حينها باحدى فرق القسم الثاني عندما قدم كشافي دي غرافشاب لمتابعتي وهناك كان الاتفاق على انـتقالي لنادي دي غرفشاب.
في أي مركز تلعب ؟
أنا ألعب في قلب الدفاع وكدلك ظهير أيسر .
في الاريديفيزي لا نشاهد مدافعين مغاربة متألقين ، ما السبب في دلك ؟
أغلب اللاعبين المغاربة يعشقون الهجوم وتسجيل الاهداف لدلك لا نرى مدافعين مغاربة في الايرديفيزي .
هل تتابع المنتخب المغربي وتشجعه ؟
طبعا أنا أحب المنتخب من قلبي وأتمنى دائما رؤيتهم يحققون الانتصارات فدلك يشعرني بالسعادة وأنا كلي ثقة أن المنتخب سيظهر بشكل جيد في المستقبل .
من هو لاعبك المفضل في المنتخب الـمغربي ؟
المهدي بن عطية ، هو لاعب كبير وقدوتي ،أحب شخصيته وطريقة لعبه داخل المستطيل الأخـضر .
هل أنت مستعد لحمل قـميص المنتخب الوطني في حال تم الـتوجيه الدعوة اليك ؟
نعم أنا أنتظر أي دعوة للالتحاق بالمنتخب الوطني .
ماهي أحلام عبد الاله في المـستقبل ؟
أن أحمل قميص فريق كـبير هنا في أوروبا .
كلمة أخيرة لزوار موقع الـمرصد برو
أولا أريد أن أشكر موقعكم الدي أتاح لي الـفرصة لتقديم نفسي للجمهور المغربي ، كما أنوه بالعمل الدي تـقومون به حيث تزودوننا بأخبار المحترفين المغاربة داخل وخارج الملعب ، كما لا يفوتني التقدم بالشكر لفريق دي غرافشاب وعائلتي وكدا وكيل أعمالي السيد حكيم الـسليماني ويوسف الغزواني الدي لا طالما ساعدني وأشكر كل من وضع ثقته في عبد الاله





