متسجدات المحترفين

عبد الاله مالكي المدافع الواعد لدي غرافشاب الـهولندي في حوار حصري للمرصدپرو

ab

في اطار الـتعريف بالمواهب المغربية باوروبا أستضاف موقعكم المرصد برو اللاعب المغربي عبد الاله مالكي أحد اللاعبين الشباب في صفوف فريق دي غرافشاب الـهولندي :

أولا من هو عبد الاله مالكي ؟
انا عبد الاله المالكي عمري 17 سنة ولدت في مدينة ارنهايم في هولندا . أنحدر من منطقة بني سيدل باقليم الناظور .

في أي نادي بدأت مسيرتك الكروية ؟
البداية كانت رفقة صچ Wيستيرڢوورت وبعدها رحلت صوب فريق صML إرنهيم .

كيف وصلت لنادي دي غرافشاب ؟
كنت أزاول حينها باحدى فرق القسم الثاني عندما قدم كشافي دي غرافشاب لمتابعتي وهناك كان الاتفاق على انـتقالي لنادي دي غرفشاب.

في أي مركز تلعب ؟
أنا ألعب في قلب الدفاع وكدلك ظهير أيسر .

في الاريديفيزي لا نشاهد مدافعين مغاربة متألقين ، ما السبب في دلك ؟
أغلب اللاعبين المغاربة يعشقون الهجوم وتسجيل الاهداف لدلك لا نرى مدافعين مغاربة في الايرديفيزي .

هل تتابع المنتخب المغربي وتشجعه ؟
طبعا أنا أحب المنتخب من قلبي وأتمنى دائما رؤيتهم يحققون الانتصارات فدلك يشعرني بالسعادة وأنا كلي ثقة أن المنتخب سيظهر بشكل جيد في المستقبل .

من هو لاعبك المفضل في المنتخب الـمغربي ؟
المهدي بن عطية ، هو لاعب كبير وقدوتي ،أحب شخصيته وطريقة لعبه داخل المستطيل الأخـضر .

هل أنت مستعد لحمل قـميص المنتخب الوطني في حال تم الـتوجيه الدعوة اليك ؟
نعم أنا أنتظر أي دعوة للالتحاق بالمنتخب الوطني .

ماهي أحلام عبد الاله في المـستقبل ؟
أن أحمل قميص فريق كـبير هنا في أوروبا .

كلمة أخيرة لزوار موقع الـمرصد برو
أولا أريد أن أشكر موقعكم الدي أتاح لي الـفرصة لتقديم نفسي للجمهور المغربي ، كما أنوه بالعمل الدي تـقومون به حيث تزودوننا بأخبار المحترفين المغاربة داخل وخارج الملعب ، كما لا يفوتني التقدم بالشكر لفريق دي غرافشاب وعائلتي وكدا وكيل أعمالي السيد حكيم الـسليماني ويوسف الغزواني الدي لا طالما ساعدني وأشكر كل من وضع ثقته في عبد الاله

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *