
من منكم يتذكر عدنان مستيطف إبن تطوان الذي تألق في الفئات الصغرى للجيش الملكي و الدي مثل المنتخب الوطني للشبان ما بين 2003 و 2005 رفقة فتحي جمال؟
بعدما لعب لعدة أندية وطنية في قسميها الاول و الثاني كالمغرب التطواني،الفتح الرباطي،جمعية سلا،للنادي القنيطري،رجاء بني ملال،شباب قصبة تادلة…مستيطف ذو الثلاثين ربيعا غير المسار ووقع اليوم عقدا لمدة موسم واحد رفقة فريق دهوك العراقي ليكون بذلك أول مغربي يحترف في الدوري العراقي.







