متسجدات المحترفين

عبد الحميد الكوثري محترف شهر غشت

KAOUT

إحتل إبن مدينة مونبولييه و لاعب نادي باليرمو الإيطالي، المدافع الدولي المغربي عبد الحميد الكوثري المركز الأول في المرحلة الثانية من التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر غشت المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الإيطالي.

واظب الكوثري على تقديم مستويات مميزة منذ بداية الموسم، حيث تمكن من حجز مكانته كأساسي بعد تغييره للأجواء قادما من الليغ 1. حيث فرض نفسه كواحد من أبرز خط دفاع فريقه بتقديمه لمستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي.

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، متصدرا تصويت محترف شهر غشت على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 60% من الأصوات، متقدما بفارق كبير على الجناح الطائر المتألق لنادي هيراكليس الهولندي أسامة طنان و الذي حاز 22% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه خلال الشهر الماضي توجها بإحراز 5 أهداف في الدوري الهولندي. فيما إحتل متوسط الميدان الهجومي لنادي مرسيليا الفرنسي الرتبة الثالثة بمجموع 18% من الأصوات.

بينما أقصي كل من مهاجم غينتشلاربيرليغي التركي مصطفى الكبير، أنور الغازي الجناح الأيمن لأياكس الهولندي و صانع الألعاب المتألق لديبورتيفو لاكورونيا الإسباني فيصل فجر من المرحلة الأخيرة من التصويت بعد عدم تمكنهم من إحراز عدد كافي من الأصوات خلال المرحلة الأولى من التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *