متسجدات المحترفين

دوري الأبطال : بلهندة لم يسافر إلى تل أبيب ومباراة قوية امام داكوستا وكارسيلا

article 932749 1 

لم يرافق اللاعب المغربي يونس بلهندة فريقه دينامو كييف إلى الأراضي المحتلة وبالضبط إلى مدينة تل أبيب لمواجهة ماكابي تل أبيب في إطار الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأعلن النادي الأوكراني غياب صانع ألعابه بسبب إصابة على مستوى عضلات البطن.

بلهندة شارك أساسيا في المباراة الأخيرة من الدوري الأوكراني أمام فريق أوفيرلا اوزورود، والتي إنتهت لصالح زملاء اللاعب المغربي بهدفين لصفر، وقد تم تغييره في الدقيقة 57.

وسيحاول نادي دينامو كييف اليوم كسب نقاط الفوز من قلب الأراضي المحتلة، بعد تعادل إيجابي في المباراة الاولى في ميدانه أمام بورطو بهدفين لمثلهما، و شارك خلالها الدولي المغربي كبديل، حيث أقحم في الدقيقة 70 من المباراة.

ويواجه اليوم المغربي الآخر مانويل داكوستا مع ناديه أولامبياكوس اليوناني في مباراة قوية نادي الأرسنال بملعب الإمارات، بعد هزيمة قاسية في الجولة الاولى وبميدانه امام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0.

بينما سيرحل زملاء اللاعب المغربي مهدي كارسيلا إلى العاصمة الإسبانية في مهمة صعبة أمام نادي إتليتيكو مدريد، في صراع على صدارة المجموعة الثالثة. وقد حقق الفريقان العلامة الكاملة في الجولة الأولى بكسب نقاط الفوز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.