متسجدات المحترفين

الحسناوي : لم أكشف بعد عن إمكانياتي المعهودة

880213346

 

عاد اللاعب المغربي في صفوف نادي هارتس الإسكلتندي سفيان الحسناوي إلى الميادين بعدما غيبته الإصابة عن الملاعب لمدة 3 أشهر، عدوته كانت مع الفريق أقل من 20 سنة الإثنين الماضي امام سانت دجونسون، والتي خاض من خلالها نصف ساعة من اللعب. المهاجم المغربي صرح أنه لم يكشف بعد عن إمكانياته التي كان يتمتع بها في الدوري الهولندي، وذلك بسبب توالي الإصابات التي لحقت به منذ قدومه للدوري الإسكتلندي.يقول :

” لم اكشف بعد عن المستوى الذي كنت عليه قبل مجيئي لنادي هارتس، يبدو الأمر صعب شيئا ما، لكن الفرصة ستأتي، كل ما احتاجه هو العمل بجد والفرصة تأتي لاحقا.”

” مرت ثلاث سنوات على الفترة التي كنت متألقا فيها عندما كنت ألعب بإنتظام، كان ذلك مع نادي ديغرافشاب الهولندي، كنت أنذاك في كامل جاهزيتي. ساعود إلى ذاك المستوى، إني أعمل بجد وسأصل لهذا المبتغى. انا جد متفائل.”

” أشعر الآن بتحسن، لا أحس بأي ألم، لعبت لنصف ساعة، وجاهزيتي كاملة، لقد عدت من الاصابة قبل 3 أسابيع فقط، وتدربت لأسبوعين كاملين، أخبرني المدرب أنه من الأفضل أن ألعب لنصف ساعة، من أجل الإستئناس مجددا بالعودة للميادين، والتأكد أنني شفيت بشكل كامل، كان شعورا جيدا.”

“لا ادري بعد متى سألتحق بالفريق الأول، المقرر هو اللعب مع الفريق أقل من 20 سنة الاسبوع المقبل، واللعب لمدة أطول من نصف ساعة، ومراقبة جاهزيتي البدنية، أتدرب بشكل جيد وغايتي هي العودة للميادين في أقرب وقت ممكن، لكن القرار الأخير سيكون لدى المدرب فيما يخص الوقت المناسب للعودة للفريق الاول. أريد الإلتحاق بهذا الاخير لكن أنا سعيد أيضا بمشاركتي مع الفريق أقل من 20 سنة، ولمس الكرة من جديد. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *