
بدد زميل أسامة السعيدي في نادي الاهلي الاماراتي المدافع الكوري كون كيونج أحلام لاعبي نادي الهلال السعودي عندما سجل في الوقت بدل الضائع هدفاً قاتلاً منح من خلاله الأهلي الإماراتي الفوز 3-2 وبطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب راشد بنادي الأهلي بدبي، ضمن إياب الدور نصف النهائي، وشهدت المباراة أحداثاً درماتيكية إذ تقدم الأهلي بهدفين في الشوط الأول، بيد أن الهلال عاد في الشوط الثاني ورجح كفته بتسجيل هدفين حاسمين، وفي الوقت الذي بدأت فيه جماهير الهلال استعدادها للفرحة بالتأهل للنهائي كان للكوري كيونج كلام آخر عندما سجل الهدف الثالث وسط ذهول الهلاليين. وشارك أسامة السعيدي في الشوط الثاني حيث أقحم في الدقيقة 71 وهاته ابرز تحركاته في المباراة:





