
أصبح الدولي المغربي ومدافع نادي بايرن ميونخ الالماني ورقة جاهزة أمام المدرب بيب غوارديولا في مباراة اليوم الجمعة أمام نادي إنتراخت فرانكفورت، وعاد اللاعب المغربي قبل أسبوعين للتداريب الفردية وبعدها الجماعية، بعد عدة أسابيع من الغياب بسبب اصابة على مستوى العضلات،
بيب غوارديولا صرح أن بنعطية جاهز وبإمكانه الإعتماد عليه اليوم، كما أكد أنه كان بإستطاعته إقحامه في مباراة الكأس الماضية أمام فولسبورغ. يقول مدرب النادي البافاري :
” بنعطية جاهز، أخبرته قبل مباراة فولسبورغ الماضية، أنني قد أعتمد عليه في بضع الدقائق إذا ما كنت في حاجة لخدماته. “
وسافر بنعطية مع زملائه يوم أمس إلى مدينة فرانكفورت لمواجهة نادي إنتراخت فرانكفورت في مباراة مقدمة عن الجولة 11 من الدوري الالماني.





