متسجدات المحترفين

رود كرول : لم أكن أحس أنني بمنزلي

krool

 

أكد المدرب الهولندي رود كرول في تصريح لموقع ڤوتبال إنترناسيونال أنه لم يكن يحس أنه في ناديه عندما كان كمدرب للرجاء البيضاوي حيث إشتكى من غياب إستراتيجية واضحة داخل إدارة النادي الأخصر تسهل العمل على الطاقم التقني ، كما أشار أنه علم بفسخ عقده عن طريق مساعده بعدما نشر النادي إعلان على الموقع الرسمي و بعدها إتصل به البوصيري ليتحدث معه حول الموضوع و أن العقد لم يتم فسخه بعد رسميا و لن يغادر الدارالبيضاء إلا عندما يتوصل بمستحقاته المادية كاملة .

حيث صرح كرول : ” حتى الدقيقة 88 ضد نادي الفتح الرباطي كنت مدربا عظيما و بعد الإقصاء تغير كل شيء ، الجماهير هنا تؤثر بشكل كبير ، منذ البداية الأمور لم تكن واضحة مع إدارة نادي الرجاء حدثت أمور عدة جعلتني أحس أنني لست في منزلي ، لقد عملت بشكل جيد مع اللاعبين لكن لم تكن هناك هيكلة جيدة من أجل الحصول على النتائج التي نرغب بتحقيقها . ”

و أضاف كرول عن طريقة إقالته : ” تم نشر بيان إقالتي عبر الموقع الرسمي للنادي و كان مساعدي هو من أخبرني بذلك قبل أن يتصل بي الذراع الأيمن لرئيس النادي للحديث عن الأمر ، و لكن لحد الأن لم يتم فسخ عقدي بشكل رسمي و أنا سأبقى في الدارالبيضاء حتى أتوصل بمستحقاتي . “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *